الرئيسية / الأخبار / ولد تاج الدين و التكـريم المستحق

ولد تاج الدين و التكـريم المستحق

الشــروق / شهد حفل رفع العلم بمناسبة  الذكرى 56 لعيد الاستقلال الوطني في أطار حدثا استثنائيا تمثل في تكريم رجل الأعمال إسلم ولد تاج الدين المدير العام لبنك التجارة والصناعة BCI بوسام ضابط في نظام الاستحقاق الوطني.


التكريم جاء مستحقا نظرا لما قدمه الرجل من خدمات جليلة، حيث كان المصرف هامة في الرفع  بالاقتصاد الوطني، وممثلا اقتصاديا جديرا في دول الجوار، إضافة لأعمال خيرية رائدة في المجتمع  الموريتاني جعلت ولد تاج الدين يتربع على قلوبَ الجميع من مختلف الشرائح والأطياف، ولاتزال بصماته في هذا المجــال واضحة للعيان، حيث أن الرجل الذي ينصف الجميع و يقبل القسمة على كل من حوله بالتساوي ما جعل الكل يستبشر بالتكريم الذي جاء تقديرا لجهود الرجل المعطاء.

إن اختيار رئيس الجمهورية تكريم هذه الشخصية المرموقة، والاحتفاء بها، لم يكن عاطفياً أو محاباة، بل كان اختيارا لنموذج فريد من نماذج البذل والعطاء في سبيل الوطن، و تشجيع  لأهل الخير والكرم في مجتمعنا.

فلقد ظل ولد تاج الدين صاحب مبادرة في حل المشكلات المستعصية، و وقفاته الجليلة في رفع الاقتصاد الحر وتشغيل الشباب، والبذل للضعفاء مشهودة،وهو ما استحق به عن جدارة مثل تلك الحفاوة والتكريم .

شاهد أيضاً

نفي اعتقال السناتور محمد ولد غده

الشــروق (نواكشوط ) – نفت مصادر متطابقة ما تردد من أنباء ظهر اليوم عن اعتقال …