الرئيسية / الأخبار / مكطع لحجــار : شباب ” كادل تارحييت” ينفي إنسحابه من حلف نائب المقاطعة

مكطع لحجــار : شباب ” كادل تارحييت” ينفي إنسحابه من حلف نائب المقاطعة

 الشــروق / نفى  الناطق الرسمي بإسم شباب ” كادل تارحييت ” السيد محمد عبد الجليل ولد محمد عبد القادرخبر إنسحاب شباب القرية من الحلف الداعم لنائب المقاطعة أحمدسالم ولد الشيخ عبد الدايم ، وأعتبر ولد محمد عبد القادر أن البيان الذي صدر من أشخاص  بإنسحاب الشباب  من حلف النائب  ليس صادرا عنهم ، موضحا أن ناشري البيان لا ينتمون أصلا للحلف ، بل هم منا ضلون في حزب تواصل منذو سنوات .

وقال محمد عبد الجليل في بيان حصلت الشروق على نسخة منه ”  أن البيان مغالطة للرأي العام  المحلي وتشويش على المنخرطين في حلف نائب المقاطعة والداعمون للرئيس محمد ولد عبد العزيز .

وهذا نص البيان :

إننا شباب قرية ” كادل تارحييت ” لنستغرب أيما إستغراب التقول علينا ونشر معلومات مغلوطة بإسمنا من طرف مجموعة  مناضلة في حزب تواصل تتألف من ستة أشخاص بإنسحاب شباب قرية ” كادل ترحييت ” من حلف النائب أحمدسالم ولد الشيخ عبد الدايم ، وكذالك من صفوف داعمي رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز .

إننا لنأكد نحن شباب ” كادل ترحييت ” على مايلي :

  • لم نعلن أبدا إنسحابنا من حلف النائب أحمدسالم ولد الشيخ عبد الدايم ، كما لم ننسحب من صفوف داعمي رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز .
  • نؤكد أننا نتمسك بالتوجهات العامة في قرية “كادل تارحييت” والمتمثلة في دعم الرئيس محمد ولد عبد العزيز والنائب أحمدسالم ولد الشيخ عبد الدايم .
  • ننوه أن المجموعة المؤلفة من ستة أشخاص التي نشرت البيان هي مجموعة  في حزب تواصل ، وصوتت له خلال الإستحقاقات الماضية  في مكتب  ” كادل تارحييت ” ويمكن التأكد من ذالك من خلال الرجوع لنتائج التصويت في القرية ، حيث حصل تواصل على أصوات الأشخاص الستة فقط في مكتب القرية .

 

عن شباب قرية كادل تارحييت :

محمد عبد الجليل ولد محمد عبد القادر

شاهد أيضاً

فضائح و تهم فساد ورشاوى تلاحق السفير المغربي الجديد في موريتانيا

الشــروق (نواكشوط) – كشفت صحف مغربية تورط السفير المغربي المعين في نواكشوط حميد بشار في …