الرئيسية / الأخبار / نواكشوط : شرطي يقتل طليقته وأم إبنه رميا بالرصاص بسبب الغيرة (تفاصيل حصرية )
المنزل الذي قتلت فيه الضحية

نواكشوط : شرطي يقتل طليقته وأم إبنه رميا بالرصاص بسبب الغيرة (تفاصيل حصرية )

الشروق / قام وكيل من الشرطة الموريتانية يدعى محمد ولد احمد سيدي  يعمل بمفوضية الأمن العمومي بقتل طليقته وأم إبنه ” أمنة منت أحمدسالم ” رميا بالرصاص داخل منزل صديقتها  المدعوة ” كاسو” بحي الفلوجة  في نواكشوط الجنوبية ، وبحسب مصادر خاصة تحدثت للشروق فإن الشرطي كان قد طلق زوجته منذو أزيد من سنة على إثر خلاف بينهما .

وقالت مصادر الشروق أن الشرطي حاول إسترضاء زوجته للرجوع إليه إلا أنها رفضت ذالك ، فصار يتتبع جميع تحركاتها ويتبعها أينما ذهبت .

وقالت المصادر أن ولد أحمدسيدي  لاحظ في الآونة الأخيرة تردد طليقته  آمنة على صديقتها  ” كاسـو” والتي  سبق وأن حذرها منها أيام كانت زوجته  بسبب شكه في سلوكها وصداقتها مع مخنثين .

وأضافت المصادر أن الجاني  طلب منذو أيام من طليقته عدم زيارة صديقتها ، وتحمل مسؤولياتها كأم لولده ، وهو ما رفضته  الضحية وردت عليه بأنها حرة فيما تريد فعله .

وأضافت المصادر أن الجاني لما علم اليوم  من زميل له يعمل بمفوضية عرفات 2  بأن الضحية زارت المفوضية رفقة صديقتها ” كاسو” ذهبت إلى منزل صديقتها بالفلوجة  وما إن فتح له الباب حتى  أخرج مسدسه وأطلق النار عليها في الرأس والصدر فلفظت أنفاسها ، ولما تأكد من موتها ذهب مباشرة إلى مفوضية عرفات 2 وسلم نفسه معترفا بقتله طليقته وأم إبنه .

شاهد أيضاً

رابطة الطلاب بصفاقس تنظم احتفالية بمناسبة الذكرى ال 57 لعيد الاستقلال الوطني

الشروق (صفاقس) ـ نظمت رابطة الطلاب والمتدربين الموريتانيين بصفاقس مساء الأحد  فعاليات الاحتفال بالذكرى 57 لعيد …