الرئيسية / الأخبار / إعتقال فتاة خدرت زوج والدتها وخطفت أختيهــا في فم لكليتة بمقاطعة أمبود

إعتقال فتاة خدرت زوج والدتها وخطفت أختيهــا في فم لكليتة بمقاطعة أمبود

الشــروق / أقدمت فتاة في الثلاثين من عمرها في بلدية فم لكليتة على تخديــر  طليق  والدتها  الذي رباها   وخطف أختيها الصغيرتين في سيارة أجرتها لذات الغرض ، وبحسب مصادر الشروق فإن والد الفتاتين المختطفتين  نقل إلى مستوصف فم لكليتلة حيث أمضى يومين وهو نائم .

وتعود تفاصيل الموضوع إلى بداية طلاق والدي الفتاتين المختطفتين ، حينما طلبت والدة الفتاتين من زوجها الطلاق فأشترط طلاقها بتنازلها أمام القضاء عن إبنتيه  ، وهو ما قبلته الوالدة .

وقالت المصادر أن الوالد أخذ بناته وسافر بهما إلى أهله في منطقة “العطف” ، لكنه لم يحرمهما من زيارة والدتهما القاطنة في فم لكليتة ، حيث دائما ما يتركهما  تمضيان معها العطلة الصيفية .

وقالت المصادر أنه وخلال زيارتهما لوالدتهما في هذه العطلة ، أقدمت على السفر بهما ليلا إلى نواكشوط دون علم والدهما ، ثم قامت بتغيير رقم هاتفها وهواتف إبنتيها ، وهو ما جعل الوالد يشد الرحال إلى نواكشوط بحثا عن إبنتيه ، ليجدهما بعد أزيد من شهر في منزل بالحي الإداري بمقاطعة توجنين .

و قالت  المصادر أن الوالد قدم شكوى أمام القضاء من زوجته السابقة وكشف ملابسات وتفاصيل كل ما حدث ، فقامت المحكمة بإرجاع الفتاتين إليه وسافر بها إلى فم لكليتة .

و قالت المصادر أن أخت الفتاتين أجرت سيارة وذهبت إلى فم لكليتة ، حيث زارت أختيها وقدمت لهما مجموعة من الأقراص المنومة وأمرتهما  بوضع تلك الأقراص  في شراب والدهما قبل نومه مؤكدة لهما أنها ستساعده في علاج نوبات الربو التي تنتابه دائما .

وأضافت مصادر الشروق أن الفتاتين نفذا ما طلبت منهما أختهما ، ثم بعد نوم الوالد طلبت منهما الصعود إلى السيارة وهربت بهما  صوب العاصمة نواكشوط .

وأضافت المصادر أن أحد الجيران تنبه على صوت محرك السيارة  أمام منزل الضحية ، فقام ليعرف السبب ، فاكتشف إختفاء الفتاتين ، فحاول إيقاظ  والدهما لكن دون جدوى ، وهو ما جعله يتصل بنقطة تفتيش كانت في القرية .

وأضافت المصادر أن نقطة تفتيش الدرك بمقاطعة كيهيدي عاصمة ولاية كوركل إستطاعت  توقيف السيارة ، حيث إقتادت الخاطفة والمخطوفتين  وسائق السيــارة إلى مقاطعة أمبود للتحقيق في القضية التي هزت المدينة الوديعة قبل العيد.

شاهد أيضاً

موريتانيا: أئمة وشيوخ محاظر كيدي ماغه في ضيافة الرئيس

الشروق (نواكشوط) ـ احتضن القصر الرئاسي بنواكشوط صباح اليوم لقاء بين الرئيس محمد ولد عبد …