الرئيسية / الأخبار / لن توقف الشروق محاولات القراصنــة الجبانة ..

لن توقف الشروق محاولات القراصنــة الجبانة ..

 الشـروق / تعرض موقع الشــروق لمحاولة قرصنة الليلة البارحة في حدود الساعة 12 والساعة 3 صباحا من قبل شخص يستخدم هذا البريد الألكتروني :  helpcenter@yahoo.com ، كما تلقى بريد الشروق رسائل تهديد بقرصنة الموقع وتحويله لموقع إباحي ، وأخرى تحمل عبارات سب وتجريح كذالك من نفس الإيمل والذي يكتب بعد كل خطاب كلمة:” Letters of hacker and professional who can’t stand in the face of”
وتعني ” رسائل وخطابات القراصنة اللذين لا يمكن الوقوف في وجهم ” .
إننا في موقع الشروق لنؤكد :
أنه لن يوقف مسيرتنا التي إخترناها أن تكون في خدمة الشعب الموريتاني ، عصابات التجسس التي أنشأها من أظهرت الشروق حقائقهم وكشفتهم ممارساتهم ضد البلد ومواطنيه ، كما نؤكد مضينا في خطنا التحريري المستقل الذي إعتمدناه منذو تأسيس شبكة الشروق كأول صحيفة أسبوعية ورقية وإلكترونية مستقلة في كل من جمهورية مالي ومو ريتانيا سنة 2011 لا تتبع لأي جهة كانت .
إننا في الشروق لنؤكد إننا إتخذنا كافة الإجراءات لمحاسبة من يستهدفنا  لستر عصابات الفساد التي كشفت الشروق حقائق أفعالهم ضد موريتانيا والتي لن يغفرها لهم التاريخ ، وسيحاسبون عليها ذات يوم ..
كما نؤكد مواصلة الشــروق في نشر تحقيقاتها الصحفية الإستقصائة الهادفة ، وهي أيضا بذالك تتحمل كافة مسؤولياتها إذا ما خالفت القانون .
إننا في الشروق لنعلن أننا لن نعدم إذاما تمت قرصنة الشروق إنشاء مؤسسة إعلامية أخرى مواصلة لنهجنا في كشف المفسدين ومرتزقتهم وصماصرتهم …

الشروق

 

 

شاهد أيضاً

أمريكا : موريتانيا هزمت القاعدة و محاظرها النموذجية تجربة رائدة عززت الفهم الوسطى

الشــروق (نواكشوط) –  قالت الخارجية الأمريكية إن موريتانيا شريك مهم وحيوى فى مكافحة الإرهاب فى الساحل …