الرئيسية / حـوادث / صحفي سعودي يقتل زوجته طعنا بسكين في الشــارع العام

صحفي سعودي يقتل زوجته طعنا بسكين في الشــارع العام

الشــروق /  أقدم الصحفي السعودي المعروف وائل المسند على ارتكاب جريمةٍ مدوية بحق زوجته، هزّت المجتمع السعودي ، الصحفي  قام بطعن زوجته الثلاثينية حتى الموت جراء خلاف سابق، ثم توجه إلى منزل شقيقتها  ليقوم بطعنها أيضاً، مما أدّى لإصابتها بجروح.

وبحسب مصادر إعلامية فإن الصحفي  السعودي وائل المسند أحدث حالة من الصدمة في المملكة  العربية السعودية صباح اليوم الخميس بعد قتله زوجته ، ورغم أن وسائل الإعلام المحلية والمصادر الرسمية السعودية أحجمت عن ذكر المسند بالاسم، إلا أن نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية، أكدوا أنه المعني بالخبر المتداول تحت عنوان “إعلامي سعودي مشهور يقتل زوجته.

وائل المسند ليس من إعلاميي الصف الأول في السعودية، إلا أنه يشغل -بحسب تعريفه الشخصي في تويتر- منصب رئيس العلاقات العامة في صحيفة الشرق السعودية التي يتابعها أكثر من مليون و300 ألف متابع على موقع تويتروتشير أخبار منشورة في وسائل إعلام سعودية في وقت سابق إلى أن المسند شغل قبل ذلك منصب سكرتير التحرير في صحيفة الشرق.

وللمسند أيضا مقالات منشورة في أكثر من صحيفة سعودية تتناول القضايا المحلية وللمسند على الأقل 5 أولاد 3 ذكور وبنتان بحسب تهنئة منشورة في الشرق عام 2012 بمناسبة المولود الخامس ولم يتضح على الفور ما إذا كان الأولاد جميعهم من الزوجة القتيلة .

ولم تكشف التقارير الإعلامية السعودية أي تفاصيل بشأن الدوافع المحتملة للمسند، إلا أن نشطاء سعوديين بموقع تويتر، أكدوا أن الزوجة كانت بصدد طلب خلع إثر خلاف بين الزوجين

شاهد أيضاً

كوركل : هلع وخوف في مركز لكصيبه من رجل يتجول عاريا في الليل يقتحم البيوت ويغتصب النساء

الشــروق / قالت مصادر أهلية بمركـز لكصيبة الإداري بولاية كوركل  للشــروق  أن ساكنة  المدينة تعيش …