مقابلات

نهائيات أمم اوروبا 2016.. البحث عن ميسي جديد ورونالدو جديد في فرنسا

تتجه الأنظار لفرنسا بداية من غد الجمعة حيث تنطلق نهائيات أمم أوروبا في نسختها رقم 15 وبمشاركة 24 منتخبًا للمرة الأولى في تاريخها، وتشهد نهائيات فرنسا مشاركة نجوم كبار أبرزهم البرتغالي كريستيانو رونالدو والسويدي زلاتان إبراهيموفيتش والفرنسي أنطوان غريزمان ومواطنه بول بوغبا.

في المقابل تشهد النهائيات مشاركة نجوم شابة تبحث عن صنع التاريخ والظهور على الساحة الدولية والانتقال لعالم الكبار، ويبحث العديد من المتتبعين والكشافين عن ميسي جديد ورونالدو جديد في فرنسا 2016.

ونستعرض أبرز النجوم الشباب المرشحين ليكونوا ميسي ورونالدو في المستقبل :

آنتي كوريتش “ميسي كرواتيا” (19 عامًا – دينامو زغرب)
يعتبر النجم الكرواتي الشاب من أفضل مواهب الموسم الماضي يلقب بميسي كرواتيا يلعب في دينامو زغرب، يلعب خلف المهاجمين وسجّل أهدافًا رائعة لفريقه في الدوري الأوروبي ويوجد ضمن اهتمامات فرق كبرى كريال مدريد وليفربول ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد والذين سيراقبونه في فرنسا.

إمري مور “ميسي تركيا” (18 عامًا – بروسيا دورتموند)
ولد الشاب التركي في كوبنهاغن ولعب للفئات الصغرى للدانمارك قبل أن يختار اللعب لمنتخب الجذور تركيا، خطفه فريق بروسيا دورتموند بعد صراع مع فرق كبرى، يلعب كجناح وأسلوب ويراوغ بشكل جيد ويتوقع له الكثير مستقبلًا كبيرًا في كرة القدم العالمية.

لودفيغ أوغوستينسون (22 عامًا – غوتبرورغ السويد)
بطل أوروبا رفقة منتخب بلاده للأمل والذي سيشارك في أولمبياد ريو دي جانيرو، يعتبر مدافعًا عصريًا ومراقَبًا من طرف فرق كبرى في إنجلترا وإسبانيا وألمانيا ويبقى ليفربول أقرب لضمه.

أركاديوز ميليك “خليفة ليفاندوفسكي في بولندا ” (22 عامًا – أياكس)
يعتبره البولنديون خليفة نجمهم الأول روبيرت ليفاندوفسكي سجل 6 أهداف في التصفيات و24 هدفًا لفريقه في هولندا، يلعب كقلب هجوم وعلى الأجنحة، وتراقبه فرق كبرى لضمه الصيف القادم.

دانيلو بيريرا (24 عامًا – بورتو البرتغال)
يعتبر وسط ميدان بورتو والمنتخب البرتغالي من أفضل اللاعبين في مركز الوسط الدفاعي، ويستعد للرحيل نحو الدوري الإنجليزي الممتاز من بوابة آرسنال الأقرب لضمه، لكنه أيضًا تحث أنظار فرق أوروبية أخرى.

بريل إيمبولو ( 19 عامًا – بازل سويسرا )

صنع المهاجم الكاميروني الأصل الحدث في فريق بازل السويسري حيث سجل 13 هدفًا وتمكن من حجز مكان له في منتخب سويسرا المشارك في النهائيات، وما يقدمه على أرضية الملعب جعل فرقًا كبرى في إنجلترا ترغب في ضمه.

ميشي باتشواي ( 22 عامًا – أولمبيك مارسيليا – بلجيكا)
يعتبر المهاجم البلجيكي نقطة الضوء الوحيدة في موسم مارسيليا السيئ حيث سجل 17 هدفًا ويملك مؤهلات رائعة تجعله أقرب لمغادرة الدوري الفرنسي نحو إنجلترا في الصيف القادم، كما ستكون أمم أوروبا محطة أساسية لتقديم نفسه بشكل جيد في السوق القادمة.

بارتوش كابوستكا (19 عامًا – كرافوفيا البولندي)
يلعب كوسط ميدان وصانع لعب ويعتبر نجم فريقه الأول ودخل منتخب بلاده الأول أيضًا كصانع ألعاب، تراقبه فرق كبرى في ألمانيا وإنجلترا.

ريناتو سانشيز (18 عامًا – بايرن ميونخ البرتغال)

قدّم موسمًا رائعًا في وسط ميدان بنفيكا البرتغالي وتنافست فرق كبرى لضمه وفاز بايرن ميونخ بالصفقة بعد صراع قوي، ستتجه له الأنظار لكونه يعتبر من نجوم المستقبل في أوروبا وأحد أفضل لاعبي وسط الميدان في دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.

كينغسيلي كومان ( 19 عامًا – فرنسا)
أحد اكتشافات المدرب الإسباني بيب غوارديولا في بايرن ميونخ جاء للفريق الألماني معارًا من يوفنتوس وأصبح نجمًا في سماء أوروبا، ويعتبر رفقة جناح مانشستر يونايتد مارسيال أمل فرنسا في النهائيات والمستقبل.

فيكتور لينديلوف ( 21 عامًا – بنفيكا – السويد)
أحد المدافعين الشباب في أوروبا قدم موسمًا جيدًا رفقة بنفيكا في دوري أبطال أوروبا وقاد منتخب بلاده للتأهل لأولمبياد ريو دي جانيرو واختير ضمن منتخب بطولة أوروبا، مؤهلاته كمدافع عصري تدفع فرق كبرى لمراقبته في نهائيات أمم أوروبا القادمة.

أليكسندر غولوفين ” رونالدو الروسي ” (20 عامًا – سيسكا موسكو)
قاد منتخب روسيا للفوز بلقب أمم أوروبا تحت 17 عامًا في 2013 وكان نجم البطولة ليأخذ طريقه نحو الكبار ويتمكن من اللعب للمنتخب الأول وسجل في كل اللقاءات التي لعبها قبل النهائيات، يلقب برونالدو الروسي لكونه يلعب في الجناح ويسجل أيضًا ويوجد بدوره تحت أنظار فرق أوروبية كبرى.

مقالات ذات صلة

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: